منزل المنتجاتأجزاء المحرك الهيدروليكية Poclain

قطع غيار MS35 Poclain الهيدروليكية للسيارات للتعدين ، الحفر الجيولوجية

قطع غيار MS35 Poclain الهيدروليكية للسيارات للتعدين ، الحفر الجيولوجية

  • قطع غيار MS35 Poclain الهيدروليكية للسيارات للتعدين ، الحفر الجيولوجية
  • قطع غيار MS35 Poclain الهيدروليكية للسيارات للتعدين ، الحفر الجيولوجية
  • قطع غيار MS35 Poclain الهيدروليكية للسيارات للتعدين ، الحفر الجيولوجية
  • قطع غيار MS35 Poclain الهيدروليكية للسيارات للتعدين ، الحفر الجيولوجية
قطع غيار MS35 Poclain الهيدروليكية للسيارات للتعدين ، الحفر الجيولوجية
تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: HL
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: MS35
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
تفاصيل التغليف: ورق وخشبى
اتصل
مفصلة وصف المنتج
أداء: عزم دوران كبير مع سرعة منخفضة التشرد: 160cc، 225cc، 255cc، 280cc، 325cc،
ماكس. عزم الدوران: 1620 نيوتن متر فرامل: مع الفرامل وبدون الفرامل
سلسلة: MS35 اسم العلامة التجارية: Rexroth Hydraulic Motor
تسليط الضوء:

أجزاء المحرك poclain

,

قطع غيار السيارات الهيدروليكية ريكستروث

بيع قطع غيار الماكينه poclain الهيدروليكية شعاعي مكبس MS35

قطع غيار المحرك الهيدروليكي Poclain MS35:

1) هذه هي قطع الغيار لـ Poclain MS35 Hydraulic Motor Spare Parts ، ويمكن أن يكون alll منها أفضل بديل للمحركات الهيدروليكية Poclain MS35 الأصلية.

2) تشمل رمح محرك الأقراص ، الغطاء الأمامي ، الجزء الثابت ، الدوار ، مكبس الغطاس ، الأسطوانة ، الموزع ، الغطاء الخلفي ، الاحتكاك الديناميكي ، الاحتكاك الساكن ، فحص الاسطوانة ، مكبس الغلق ، عمود غطاء لوحة الغطاء ، عمود المكبح الخ.


هذا المحرك الهيدروليكي من سلسلة هو نوع واحد من محرك المكبس شعاعي عزم دوران عالي السرعة منخفض مع تصميم متطور في تدفق توزيع القرص ، هيكل المكبس ، تصنيف الضغط العالي ، التشغيل السلس بسرعات منخفضة جداً ، متوفرة مع صمامات مختلفة ، الفرامل. يستخدم على نطاق واسع في التعدين ، الرافعة ، الحفر الجيولوجي ، آلات البناء ، إلخ.

رقم الصنف تفاصيل تشيوان تعليق رقم الصنف تفاصيل تشيوان
1 محرك رمح 1 11 موزع 1
2 الغلاف الامامى 1 12 الغطاء الخلفي 1
3 إمانويل 1 13 ضبط شيم 1
4 دوار 1 14 ديناميكية Frication 18
5 مكبس 20 15 Frication ثابت 20
6 أسطوانة 20 16 اسطوانة الفرامل 1
7 حلقة الكباس 20 17 الفرامل شافت 1
8 بطانة معدنية 20 18 الفرامل المكبس 1
9 ربيع دبوس 20 19 غطاء الطبق 1
10 بلوك بلاستيك 20

مميزات:
تصميم وحدات:
هيكل متكامل للسيارات وفقا للتصميم المعياري ، مع تكديس الرقائق ، بما في ذلك جهاز الإخراج الميكانيكي ، الجهاز الهيدروليكي ، جهاز الفرامل الميكانيكية من ثلاثة أجزاء ، والتي يمكن أن تتطابق بشكل ملائم مع تحسين خرطوم مختلف.
الضغط العالي ، استقرار منخفض السرعة:
باستخدام موزع زيت التعويض التلقائي لنوع الطائرة ، مع حساسية منخفضة من الضغط ودرجة الحرارة ، تعويض تلقائي لارتداء زوج الاحتكاك ، وذلك لضمان كفاءة عالية الحجم للمحرك في أي وقت ، أعلى ضغط تشغيل إلى 35MPS ، مكبس متناظر ، كفاءة البدء العالية ، الأداء الممتاز بسرعة منخفضة ، أقل معرف سرعة ثابت أقل من أو يساوي 5r.pm
تتحمل قوة محورية وشعاعية:
باستخدام مجموعة مستقلة من جهاز الإخراج الميكانيكي ، تصميم موثوق لعمود الإخراج ومحمله ، جهاز القيادة بالقوة الشعاعية التوازنية ومخرجات عزم الدوران النقي ، بحيث يمكن للمحرك أن يتحمل قوة محورية كبيرة وقوة شعاعية ، يمكن أن يكون مباشرًا مع خرج الترس أو المثبت على عجلة قيادة السيارة.
وظائف متعددة:
يمكن إضافة المحرك جميع أنواع الصمامات الهيدروليكية ، الفرامل الميكانيكية ، رمح إخراج العجلة والمكونات الأخرى ، المحرك يمكن أن تجعل إزاحة مزدوجة ، يمكن ارتصاف متعددة الوظائف تلبية احتياجات المستخدمين في مختلف المجالات.


هذا المحرك الهيدروليكي من سلسلة هو نوع واحد من محرك المكبس شعاعي عزم دوران عالي السرعة منخفض مع تصميم متطور في تدفق توزيع القرص ، هيكل المكبس ، تصنيف الضغط العالي ، التشغيل السلس بسرعات منخفضة جداً ، متوفرة مع صمامات مختلفة ، الفرامل. يستخدم على نطاق واسع في التعدين ، الرافعة ، الحفر الجيولوجي ، آلات البناء ، إلخ. Radial Piston Motor MS02 MS05 MS08 MS11 MS18 MS25 MS35 MS50 MS83 MS125 MCR05 MCR03 ونحن نفعل أيضا


مميزات:
تصميم وحدات:
هيكل متكامل للسيارات وفقا للتصميم المعياري ، مع تكديس الرقائق ، بما في ذلك جهاز الإخراج الميكانيكي ، الجهاز الهيدروليكي ، جهاز الفرامل الميكانيكية من ثلاثة أجزاء ، والتي يمكن أن تتطابق بشكل ملائم مع تحسين خرطوم مختلف.
الضغط العالي ، استقرار منخفض السرعة:
باستخدام موزع زيت التعويض التلقائي لنوع الطائرة ، مع حساسية منخفضة من الضغط ودرجة الحرارة ، تعويض تلقائي لارتداء زوج الاحتكاك ، وذلك لضمان كفاءة عالية الحجم للمحرك في أي وقت ، أعلى ضغط تشغيل إلى 35MPS ، مكبس متناظر ، كفاءة البدء العالية ، الأداء الممتاز بسرعة منخفضة ، أقل معرف سرعة ثابت أقل من أو يساوي 5r.pm
تتحمل قوة محورية وشعاعية:
باستخدام مجموعة مستقلة من جهاز الإخراج الميكانيكي ، تصميم موثوق لعمود الإخراج ومحمله ، جهاز القيادة بالقوة الشعاعية التوازنية ومخرجات عزم الدوران النقي ، بحيث يمكن للمحرك أن يتحمل قوة محورية كبيرة وقوة شعاعية ، يمكن أن يكون مباشرًا مع خرج الترس أو المثبت على عجلة قيادة السيارة.
وظائف متعددة:
يمكن إضافة المحرك جميع أنواع الصمامات الهيدروليكية ، الفرامل الميكانيكية ، رمح إخراج العجلة والمكونات الأخرى ، المحرك يمكن أن تجعل إزاحة مزدوجة ، يمكن ارتصاف متعددة الوظائف تلبية احتياجات المستخدمين في مختلف المجالات.

اسم المنتج المحرك الهيدروليكي
نوع الصمام 1- صمام الإزاحة ، صمام ثنائي الإزاحة (في اتجاه عقارب الساعة / عقرب الساعة)
خيارات التركيب مع تصاعد ، دون تصاعد
شهادة ISO9001
وقت الضمان 1 سنة بعد الولادة
موعد التسليم 3-5 أيام للمنتجات الأوراق المالية ، 15-35 يوما للإنتاج.
الوضعية معدات الحفر الجيولوجية ، آلات السفينة السفينة ، الحاصدة ، حفارة ، الخ.
وصف شعاعي مكبس محرك MS02 MS05 MS08 MS11 MS18 MS25 MS35 MS50 MS83 MS125 MCR05 MCR03

شعاعي مكبس محرك MS02 MS05 MS08 MS11 MS18 MS25 MS35 MS50 MS83 MS125 MCR05 MCR03

يمكن تطبيق جميع المنتجات الهيدروليكية على نطاق واسع في أنظمة الدفع الهيدروليكية لآلات البناء ، والرافعات ومعدات النقل ، وآلات التعدين المعدنية الثقيلة ، وآلات سطح السفينة للبترول والآلات ، وأدوات الآلات ، والآلات البلاستيكية ، ومعدات الحفر الجيولوجية ، والآلات الزراعية والغابات ، والعمل منصة ، جز العشب ، المركبات الخاصة ، الروافع السمكية ، آلات النجار وآلات النشر ، آلات المطاط والآلات الأخرى في النظام الهيدروليكي. هذه المنتجات قابلة للتطبيق بشكل خاص على المحركات اللولبية لآلات حقن البلاستيك ، ومحركات رفع الروافع وبراميل الالتفاف ، ومسارات القيادة لآليات الدوران ، وحركة آليات حركة العجلات.

تفاصيل الاتصال
HongLi Hydraulic Pump Co.,LtD

اتصل شخص: hydraulicparts

الهاتف :: +8613912460468

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

اتصل

عنوان: HuaYang محطة النفط Gaoqiao تاون DanBei مدينة جيانغسو الصين.

عنوان المصنع:HuaYang محطة النفط Gaoqiao تاون DanBei مدينة جيانغسو الصين.

  • الهاتف ::86-511-86315218
  • الفاكس:86-511-86315218
  • البريد الإلكتروني:hydraulicparts@vip.163.com
  • وقت العمل:8:00-17:00
  • اتصل شخص: Mr. ERIC GAO
  • Mobile Site

Only quality posesses market, and improvement gets progress!

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsPoclain Hydraulic Motor Parts

Replacement MS35 Poclain Hydraulic Motor Parts For Mining , Geological Drilling

I'm Online Chat Now

Replacement MS35 Poclain Hydraulic Motor Parts For Mining , Geological Drilling

China Replacement MS35 Poclain Hydraulic Motor Parts For Mining , Geological Drilling supplier
Replacement MS35 Poclain Hydraulic Motor Parts For Mining , Geological Drilling supplier Replacement MS35 Poclain Hydraulic Motor Parts For Mining , Geological Drilling supplier Replacement MS35 Poclain Hydraulic Motor Parts For Mining , Geological Drilling supplier Replacement MS35 Poclain Hydraulic Motor Parts For Mining , Geological Drilling supplier

Large Image :  Replacement MS35 Poclain Hydraulic Motor Parts For Mining , Geological Drilling

Product Details:

Place of Origin: CHINA
Brand Name: HL
Certification: ISO9001
Model Number: MS35

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1Set
Packaging Details: Paper and wooden Packing
Contact Now
Detailed Product Description
Performance: Large Torque With Low Speed Displacement: 160cc,225cc,255cc,280cc,325cc,
Max. Torque: 1620 N.m Brake: With Brake & Without Brake
Series: MS35 Brand Name: Rexroth Hydraulic Motor

Sell Poclain Hydraulic Radial Piston Motor MS35 replancement parts

 

Poclain MS35 Hydraulic Motor Spare Parts:

 

1) These are the spare parts for Poclain MS35 Hydraulic Motor Spare Parts, and alll of them could be best replacement of the original Poclain MS35 hydraulic motors.

 

2) Include drive shaft, front cover, stator, rotor, plunger piston, roller, distributor, rear cover, dynamic friction, static friction, checking cylinder, break plunger, cover plate break shaft, brake shaft etc.

 


This Series Hydraulic Motor is one kind of low speed high torque radial piston motor with advanced design in disc distribution flow, piston structure, high pressure rating, smooth running at very low speeds, available with different valves, brakes. It is widely applied in mining, crane, geologic drilling, construction machinery, etc.

Item No Desc Quan Remark Item No Desc Quan
1 Drive Shaft 1   11 Distributor 1
2 Front Cover 1   12 Rear Cover 1
3 Stator 1   13 Adjusting Shim 1
4 Rotor 1   14 Dynamic Frication 18
5 Piston 20   15 Static Frication 20
6 Roller 20   16 Brake Cylinder 1
7 Piston Ring 20   17 Brake Shaft 1
8 Bushing 20   18 Brake Plunger 1
9 Spring Pin 20   19 Cover Plate 1
10 Plastic Block 20        

Replacement MS35 Poclain Hydraulic Motor Parts For Mining , Geological Drilling

Characteristics:
Modular Design:
Motor integral structure according to the modular design, with chip stacking, including mechanical output device, hydraulic device, mechanical brake device of three parts, which can be conveniently matched with various hose optimization.
High pressure, Excellent low-speed stability:
Using the automatic compensation oil distributor of plane type, with low sensitivity of pressure and temperature, automatic compensating the wear of the friction pair, so as to ensure high volumetric efficiency of motor for any time, the highest working pressure to 35MPS, symmetrical piston, high start efficiency, excellent low-speed performance, the lowest stable speed id less than or equal to 5r.p.m.
Bear axial and radial force:
Using an independent set of mechanical output device, reliable designing of output shaft and bearing, the power driving device with balance radial force and pure torque outputs, so the motor can bear large axial force and radial force, can be directly with gear output or installed on the vehicle driving wheel.
Multi-functions:
The motor can be added all kinds of hydraulic valves, mechanical brake, wheel output shaft and other components, motor can make a double displacement, multi-functions collocation can meet the needs of users in various fields.


This Series Hydraulic Motor is one kind of low speed high torque radial piston motor with advanced design in disc distribution flow, piston structure, high pressure rating, smooth running at very low speeds, available with different valves, brakes. It is widely applied in mining, crane, geologic drilling, construction machinery, etc.Radial Piston Motor MS02 MS05 MS08 MS11 MS18 MS25 MS35 MS50 MS83 MS125 MCR05 MCR03We also doing 


Characteristics:
Modular Design:
Motor integral structure according to the modular design, with chip stacking, including mechanical output device, hydraulic device, mechanical brake device of three parts, which can be conveniently matched with various hose optimization.
High pressure, Excellent low-speed stability:
Using the automatic compensation oil distributor of plane type, with low sensitivity of pressure and temperature, automatic compensating the wear of the friction pair, so as to ensure high volumetric efficiency of motor for any time, the highest working pressure to 35MPS, symmetrical piston, high start efficiency, excellent low-speed performance, the lowest stable speed id less than or equal to 5r.p.m.
Bear axial and radial force:
Using an independent set of mechanical output device, reliable designing of output shaft and bearing, the power driving device with balance radial force and pure torque outputs, so the motor can bear large axial force and radial force, can be directly with gear output or installed on the vehicle driving wheel.
Multi-functions:
The motor can be added all kinds of hydraulic valves, mechanical brake, wheel output shaft and other components, motor can make a double displacement, multi-functions collocation can meet the needs of users in various fields.

 

Product Name Hydraulic Motor
Valving Type 1-Displacement valving, 2-Displacement valving(clockwise/counteclockwise)
Mounting Options With Mounting, Without Mounting
Certificate ISO9001
Time of warranty 1 Year after delivery
Delivery Time 3-5 days for stock products, 15-35 days for a production.
Application Geological Drilling Equipment, Vessel Deck Machinery, Harvester, Excavator, etc.
Description Radial Piston Motor MS02 MS05 MS08 MS11 MS18 MS25 MS35 MS50 MS83 MS125 MCR05 MCR03

 

Radial Piston Motor MS02 MS05 MS08 MS11 MS18 MS25 MS35 MS50 MS83 MS125 MCR05 MCR03

All of hydraulic products can be widely applied in hydraulic drive systems of mine construction machinery, cranes and transporting equipment, heavy-duty metallurgic machinery, petroleum and vessel deck machinery, machine tools, plastic machinery, geological drilling equipment, agricultural and forest machinery, working platform, lawn mowers, special vehicles, fishery winches, carpenter machinery and sawing machines, rubber machinery and other machinery in the hydraulic system. These products are especially applicable to screw drives of plastics injection machines, the drives of lifting winches and winding drums, driving tracks of rotating mechanisms and the drive of wheel traveling mechanisms.

Replacement MS35 Poclain Hydraulic Motor Parts For Mining , Geological Drilling

Replacement MS35 Poclain Hydraulic Motor Parts For Mining , Geological Drilling

Contact Details
HongLi Hydraulic Pump Co.,LtD

Contact Person: hydraulicparts

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)