منزل المنتجاتأجزاء المحرك الهيدروليكية Poclain

MS02 MSE02 Poclain أجزاء المحرك الهيدروليكي مع الغطاء الخلفي / المكبس الفرامل

MS02 MSE02 Poclain أجزاء المحرك الهيدروليكي مع الغطاء الخلفي / المكبس الفرامل

  • MS02 MSE02 Poclain أجزاء المحرك الهيدروليكي مع الغطاء الخلفي / المكبس الفرامل
  • MS02 MSE02 Poclain أجزاء المحرك الهيدروليكي مع الغطاء الخلفي / المكبس الفرامل
  • MS02 MSE02 Poclain أجزاء المحرك الهيدروليكي مع الغطاء الخلفي / المكبس الفرامل
  • MS02 MSE02 Poclain أجزاء المحرك الهيدروليكي مع الغطاء الخلفي / المكبس الفرامل
MS02 MSE02 Poclain أجزاء المحرك الهيدروليكي مع الغطاء الخلفي / المكبس الفرامل
تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: HL
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: MS02، MSE02
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
تفاصيل التغليف: ورق وخشب التغليف
اتصل
مفصلة وصف المنتج
أداء: عزم دوران كبير مع سرعة منخفضة التشرد: 160cc، 225cc، 255cc، 280cc، 325cc،
ماكس. عزم الدوران: 1620 نيوتن متر فرامل: مع الفرامل وبدون الفرامل
سلسلة: MCR92 اسم العلامة التجارية: Rexroth Hydraulic Motor
تسليط الضوء:

أجزاء المحرك الهيدروليكية ريكستروث

,

قطع الهيدروليكي poclain

بيع Poclain الهيدروليكية شعاعي مكبس المحرك MS02 ، قطع الغيار MSE02

اسم المنتج
Poclain Motor قطع غيار الدوار من MSE02
أنواع
MSE02
ضمان
سنة واحدة
صفقة
ورقة النفط ، فقاعة ، ورقة مربع ، صندوق خشبي
استعمال
محرك شعاعي هيدروليكي
دفع
تي / تي ، ويسترن يونيون ، يوان
موعد التسليم
في المخزون / 3-7days
وسائل النقل الدولية
صريح: دي إتش إل / تي ان تي / فيديكس / يو بي إس ، 2-4 أيام ؛
عن طريق الجو: 5-7 أيام ؛
عن طريق البحر: 20-30 يوما

Poclain MS02 Motor Rotary Group Piston MSe02

رقم الصنف تفاصيل تشيوان تعليق رقم الصنف تفاصيل تشيوان
1 محرك رمح 1 10 بلوك بلاستيك 16
2 الغلاف الامامى 1 11 موزع 1
3 إمانويل 1 12 الغطاء الخلفي 1
4 دوار 1 13 ديناموك الاحتكاك 10
5.1 مكبس 8 14 Frication ثابت 10
5.2 مكبس 8 MS02 15 اسطوانة الفرامل 1
6 أسطوانة 8 MSE02 16 الفرامل شافت 1
7 حلقة الكباس 8 17 الفرامل المكبس 1
8 بطانة معدنية 8 18 غطاء الطبق 1
9 خاتم يربك 8

هذا المحرك الهيدروليكي من سلسلة هو نوع واحد من محرك المكبس شعاعي عزم دوران عالي السرعة منخفض مع تصميم متطور في تدفق توزيع القرص ، هيكل المكبس ، تصنيف الضغط العالي ، التشغيل السلس بسرعات منخفضة جداً ، متوفرة مع صمامات مختلفة ، الفرامل. يستخدم على نطاق واسع في التعدين ، الرافعة ، الحفر الجيولوجي ، آلات البناء ، إلخ.
مميزات:
تصميم وحدات:
هيكل متكامل للسيارات وفقا للتصميم المعياري ، مع تكديس الرقائق ، بما في ذلك جهاز الإخراج الميكانيكي ، الجهاز الهيدروليكي ، جهاز الفرامل الميكانيكية من ثلاثة أجزاء ، والتي يمكن أن تتطابق بشكل ملائم مع تحسين خرطوم مختلف.
الضغط العالي ، استقرار منخفض السرعة:
باستخدام موزع زيت التعويض التلقائي لنوع الطائرة ، مع حساسية منخفضة من الضغط ودرجة الحرارة ، تعويض تلقائي لارتداء زوج الاحتكاك ، وذلك لضمان كفاءة عالية الحجم للمحرك في أي وقت ، أعلى ضغط تشغيل إلى 35MPS ، مكبس متناظر ، كفاءة البدء العالية ، الأداء الممتاز بسرعة منخفضة ، أقل معرف سرعة ثابت أقل من أو يساوي 5r.pm
تتحمل قوة محورية وشعاعية:
باستخدام مجموعة مستقلة من جهاز الإخراج الميكانيكي ، تصميم موثوق لعمود الإخراج ومحمله ، جهاز القيادة بالقوة الشعاعية التوازنية ومخرجات عزم الدوران النقي ، بحيث يمكن للمحرك أن يتحمل قوة محورية كبيرة وقوة شعاعية ، يمكن أن يكون مباشرًا مع خرج الترس أو المثبت على عجلة قيادة السيارة.
وظائف متعددة:
يمكن إضافة المحرك جميع أنواع الصمامات الهيدروليكية ، الفرامل الميكانيكية ، رمح إخراج العجلة والمكونات الأخرى ، المحرك يمكن أن تجعل إزاحة مزدوجة ، يمكن ارتصاف متعددة الوظائف تلبية احتياجات المستخدمين في مختلف المجالات.


هذا المحرك الهيدروليكي من سلسلة هو نوع واحد من محرك المكبس شعاعي عزم دوران عالي السرعة منخفض مع تصميم متطور في تدفق توزيع القرص ، هيكل المكبس ، تصنيف الضغط العالي ، التشغيل السلس بسرعات منخفضة جداً ، متوفرة مع صمامات مختلفة ، الفرامل. يستخدم على نطاق واسع في التعدين ، الرافعة ، الحفر الجيولوجي ، آلات البناء ، إلخ. Radial Piston Motor MS02 MS05 MS08 MS11 MS18 MS25 MS35 MS50 MS83 MS125 MCR05 MCR03 ونحن نفعل أيضا


مميزات:
تصميم وحدات:
هيكل متكامل للسيارات وفقا للتصميم المعياري ، مع تكديس الرقائق ، بما في ذلك جهاز الإخراج الميكانيكي ، الجهاز الهيدروليكي ، جهاز الفرامل الميكانيكية من ثلاثة أجزاء ، والتي يمكن أن تتطابق بشكل ملائم مع تحسين خرطوم مختلف.
الضغط العالي ، استقرار منخفض السرعة:
باستخدام موزع زيت التعويض التلقائي لنوع الطائرة ، مع حساسية منخفضة من الضغط ودرجة الحرارة ، تعويض تلقائي لارتداء زوج الاحتكاك ، وذلك لضمان كفاءة عالية الحجم للمحرك في أي وقت ، أعلى ضغط تشغيل إلى 35MPS ، مكبس متناظر ، كفاءة البدء العالية ، الأداء الممتاز بسرعة منخفضة ، أقل معرف سرعة ثابت أقل من أو يساوي 5r.pm
تتحمل قوة محورية وشعاعية:
باستخدام مجموعة مستقلة من جهاز الإخراج الميكانيكي ، تصميم موثوق لعمود الإخراج ومحمله ، جهاز القيادة بالقوة الشعاعية التوازنية ومخرجات عزم الدوران النقي ، بحيث يمكن للمحرك أن يتحمل قوة محورية كبيرة وقوة شعاعية ، يمكن أن يكون مباشرًا مع خرج الترس أو المثبت على عجلة قيادة السيارة.
وظائف متعددة:
يمكن إضافة المحرك جميع أنواع الصمامات الهيدروليكية ، الفرامل الميكانيكية ، رمح إخراج العجلة والمكونات الأخرى ، المحرك يمكن أن تجعل إزاحة مزدوجة ، يمكن ارتصاف متعددة الوظائف تلبية احتياجات المستخدمين في مختلف المجالات.

اسم المنتج المحرك الهيدروليكي
نوع الصمام 1- صمام الإزاحة ، صمام ثنائي الإزاحة (في اتجاه عقارب الساعة / عقرب الساعة)
خيارات التركيب مع تصاعد ، دون تصاعد
شهادة ISO9001
وقت الضمان 1 سنة بعد الولادة
موعد التسليم 3-5 أيام للمنتجات الأوراق المالية ، 15-35 يوما للإنتاج.
الوضعية معدات الحفر الجيولوجية ، آلات السفينة السفينة ، الحاصدة ، حفارة ، الخ.
وصف شعاعي مكبس محرك MS02 MS05 MS08 MS11 MS18 MS25 MS35 MS50 MS83 MS125 MCR05 MCR03

شعاعي مكبس محرك MS02 MS05 MS08 MS11 MS18 MS25 MS35 MS50 MS83 MS125 MCR05 MCR03

يمكن تطبيق جميع المنتجات الهيدروليكية على نطاق واسع في أنظمة الدفع الهيدروليكية لآلات البناء ، والرافعات ومعدات النقل ، وآلات التعدين المعدنية الثقيلة ، وآلات سطح السفينة للبترول والآلات ، وأدوات الآلات ، والآلات البلاستيكية ، ومعدات الحفر الجيولوجية ، والآلات الزراعية والغابات ، والعمل منصة ، جز العشب ، المركبات الخاصة ، الروافع السمكية ، آلات النجار وآلات النشر ، آلات المطاط والآلات الأخرى في النظام الهيدروليكي. هذه المنتجات قابلة للتطبيق بشكل خاص على المحركات اللولبية لآلات حقن البلاستيك ، ومحركات رفع الروافع وبراميل الالتفاف ، ومسارات القيادة لآليات الدوران ، وحركة آليات حركة العجلات.

تفاصيل الاتصال
HongLi Hydraulic Pump Co.,LtD

اتصل شخص: hydraulicparts

الهاتف :: +8613912460468

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

اتصل

عنوان: HuaYang محطة النفط Gaoqiao تاون DanBei مدينة جيانغسو الصين.

عنوان المصنع:HuaYang محطة النفط Gaoqiao تاون DanBei مدينة جيانغسو الصين.

  • الهاتف ::86-511-86315218
  • الفاكس:86-511-86315218
  • البريد الإلكتروني:hydraulicparts@vip.163.com
  • وقت العمل:8:00-17:00
  • اتصل شخص: Mr. ERIC GAO
  • Mobile Site

Only quality posesses market, and improvement gets progress!

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
News
Home ProductsPoclain Hydraulic Motor Parts

MS02 MSE02 Poclain Hydraulic Motor Parts With Rear Cover / Brake Plunger

MS02 MSE02 Poclain Hydraulic Motor Parts With Rear Cover / Brake Plunger

MS02 MSE02 Poclain Hydraulic Motor Parts With Rear Cover / Brake Plunger
MS02 MSE02 Poclain Hydraulic Motor Parts With Rear Cover / Brake Plunger MS02 MSE02 Poclain Hydraulic Motor Parts With Rear Cover / Brake Plunger MS02 MSE02 Poclain Hydraulic Motor Parts With Rear Cover / Brake Plunger MS02 MSE02 Poclain Hydraulic Motor Parts With Rear Cover / Brake Plunger

Large Image :  MS02 MSE02 Poclain Hydraulic Motor Parts With Rear Cover / Brake Plunger Get Best Price

Product Details:

Place of Origin: CHINA
Brand Name: HL
Certification: ISO9001
Model Number: MS02、MSE02

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1Set
Packaging Details: Paper and wooden Packing
Detailed Product Description
Performance: Large Torque With Low Speed Displacement: 160cc,225cc,255cc,280cc,325cc,
Max. Torque: 1620 N.m Brake: With Brake & Without Brake
Series: MCR92 Brand Name: Rexroth Hydraulic Motor
High Light:

rexroth hydraulic motor parts

,

poclain hydraulics parts

 Sell Poclain Hydraulic Radial Piston Motor MS02 ,MSE02 replancement parts

 

 

Product Name
Poclain Motor spare parts rotor of MSE02
Types
MSE02
Warranty
One Year
Package
Oil Paper, Bubble, Paper Box, Wooden Box
Usage
Hydraulic radial motor
Payment
T/T,Western Union,RMB
Delivery Time
In stock/3-7days
Means of Transportations International
Express:DHL/TNT/FEDEX/UPS, 2-4 days;
By air :5-7 days;
By sea:20-30 days

Poclain MS02 Motor Rotary Group Piston MSe02
 

Item No Desc Quan Remark Item No Desc Quan
1 Drive Shaft 1   10 Plastic Block 16
2 Front Cover 1   11 Distributor 1
3 Stator 1   12 Rear Cover 1
4 Rotor 1   13 Dynamuc Friction 10
5.1 Piston 8   14 Static Frication 10
5.2 Piston 8 MS02 15 Brake Cylinder 1
6 Roller 8 MSE02 16 Brake Shaft 1
7 Piston Ring 8   17 Brake Plunger 1
8 Bushing 8   18 Cover Plate 1
9 Baffle Ring 8        

MS02 MSE02 Poclain Hydraulic Motor Parts With Rear Cover / Brake Plunger 0

MS02 MSE02 Poclain Hydraulic Motor Parts With Rear Cover / Brake Plunger 1

This Series Hydraulic Motor is one kind of low speed high torque radial piston motor with advanced design in disc distribution flow, piston structure, high pressure rating, smooth running at very low speeds, available with different valves, brakes. It is widely applied in mining, crane, geologic drilling, construction machinery, etc.
Characteristics:
Modular Design:
Motor integral structure according to the modular design, with chip stacking, including mechanical output device, hydraulic device, mechanical brake device of three parts, which can be conveniently matched with various hose optimization.
High pressure, Excellent low-speed stability:
Using the automatic compensation oil distributor of plane type, with low sensitivity of pressure and temperature, automatic compensating the wear of the friction pair, so as to ensure high volumetric efficiency of motor for any time, the highest working pressure to 35MPS, symmetrical piston, high start efficiency, excellent low-speed performance, the lowest stable speed id less than or equal to 5r.p.m.
Bear axial and radial force:
Using an independent set of mechanical output device, reliable designing of output shaft and bearing, the power driving device with balance radial force and pure torque outputs, so the motor can bear large axial force and radial force, can be directly with gear output or installed on the vehicle driving wheel.
Multi-functions:
The motor can be added all kinds of hydraulic valves, mechanical brake, wheel output shaft and other components, motor can make a double displacement, multi-functions collocation can meet the needs of users in various fields.


This Series Hydraulic Motor is one kind of low speed high torque radial piston motor with advanced design in disc distribution flow, piston structure, high pressure rating, smooth running at very low speeds, available with different valves, brakes. It is widely applied in mining, crane, geologic drilling, construction machinery, etc.Radial Piston Motor MS02 MS05 MS08 MS11 MS18 MS25 MS35 MS50 MS83 MS125 MCR05 MCR03We also doing 


Characteristics:
Modular Design:
Motor integral structure according to the modular design, with chip stacking, including mechanical output device, hydraulic device, mechanical brake device of three parts, which can be conveniently matched with various hose optimization.
High pressure, Excellent low-speed stability:
Using the automatic compensation oil distributor of plane type, with low sensitivity of pressure and temperature, automatic compensating the wear of the friction pair, so as to ensure high volumetric efficiency of motor for any time, the highest working pressure to 35MPS, symmetrical piston, high start efficiency, excellent low-speed performance, the lowest stable speed id less than or equal to 5r.p.m.
Bear axial and radial force:
Using an independent set of mechanical output device, reliable designing of output shaft and bearing, the power driving device with balance radial force and pure torque outputs, so the motor can bear large axial force and radial force, can be directly with gear output or installed on the vehicle driving wheel.
Multi-functions:
The motor can be added all kinds of hydraulic valves, mechanical brake, wheel output shaft and other components, motor can make a double displacement, multi-functions collocation can meet the needs of users in various fields.

 

Product Name Hydraulic Motor
Valving Type 1-Displacement valving, 2-Displacement valving(clockwise/counteclockwise)
Mounting Options With Mounting, Without Mounting
Certificate ISO9001
Time of warranty 1 Year after delivery
Delivery Time 3-5 days for stock products, 15-35 days for a production.
Application Geological Drilling Equipment, Vessel Deck Machinery, Harvester, Excavator, etc.
Description Radial Piston Motor MS02 MS05 MS08 MS11 MS18 MS25 MS35 MS50 MS83 MS125 MCR05 MCR03

 

Radial Piston Motor MS02 MS05 MS08 MS11 MS18 MS25 MS35 MS50 MS83 MS125 MCR05 MCR03

All of hydraulic products can be widely applied in hydraulic drive systems of mine construction machinery, cranes and transporting equipment, heavy-duty metallurgic machinery, petroleum and vessel deck machinery, machine tools, plastic machinery, geological drilling equipment, agricultural and forest machinery, working platform, lawn mowers, special vehicles, fishery winches, carpenter machinery and sawing machines, rubber machinery and other machinery in the hydraulic system. These products are especially applicable to screw drives of plastics injection machines, the drives of lifting winches and winding drums, driving tracks of rotating mechanisms and the drive of wheel traveling mechanisms.

MS02 MSE02 Poclain Hydraulic Motor Parts With Rear Cover / Brake Plunger 2

MS02 MSE02 Poclain Hydraulic Motor Parts With Rear Cover / Brake Plunger 3

Contact Details
HongLi Hydraulic Pump Co.,LtD

Contact Person: hydraulicparts

Send your inquiry directly to us